إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الجمعة، 11 سبتمبر 2015

هل تعلم أكثر 10 أساطير تصديقا في الوقت الحاضر؟






كل ثقافة تمتلك أساطيرها الخاصة بها، والتي تنقلها من جيل إلى آخر، وبالرغم من ظهور هذه الاساطير منذ زمن بعيد إلا أنها مازالت تصدق حتى الآن!

1- تجميد جسم والت ديزني

الأساطير الحضرية التي تقول أن جسم والت ديزني قد تم تجميده عندما توفي للحفاظ عليه للمستقبل، حيث يعتقد أنه قد يمكن اعادته إلى الحياة مع التقدم التكنولوجي، ومع ذلك، تظهر السجلات أن ديزني قد أُحرق جثمانه في عام 1966.


2- لدغة العنكبوت

كان يعتقد أنه إذا تعرضت للعض من عنكبوت أثناء السفر، فإنه عند عودتك للمنزل ستبدأ العناكب بالخروج من تحت جلدك والزحف على جسمك، وهذا ليس صحيحا، فعلى الرغم من أن لدغة العنكبوت قد تضر ولكن بعضًا من العناية الطبية ستزيلها، وحتمًا لن تؤدي إلى خروج العناكب من جسمك..نحن لسنا في فيلم رعبببب!

أكثر الاساطير تصديقا
3- سلسلة من الرسائل
كثير من الناس يتلقون سلسلة من الرسائل عن طريق البريد الإلكتروني أو مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، وتحكي هذه الرسالة في النهاية أنه إذا لم تقم بنشرها فإن شيئًا رهيبًا سيحدث لك، لكن معظمنا تجاهلها ولم يحدث له شيء.


4- انتشار فايروس نقص المناعة البشرية من حقنة

وقد خلقت هذه الأسطورة في نفس الوقت الذي أصيب فيه عدد كبير من الناس بهذا المرض بعد إمساكهم لحقنة، ومع ذلك فإن الأبحاث التي أجريت أكدت أن فيروس نقص المناعة البشرية لن يعيش خارج الجسم لأكثر من بضع دقائق، لذا فإنه من غير المحتمل أي يصاب إنسان بفيروس موجود في حقنة منذ مدة.
5- 10% فقط من الدماغ يتم استخدامه

خلق بعض الناس أسطورة تقول أن الإنسان لا يستخدم سوى 10% من الدماغ، بينما تظل الـ90% الأخرى خاملة، ولكن لم يتم إثبات هذه المعلومات عن طريق الأدلة العلمية.

 أساطير مازلنا نصدقها

6- قدرة الكوكاكولا على التحليل

يعتقد البعض أن الكوكاكولا قادرة على تحليل المواد لإحتوائها على الأسيد، لكن هذه النسبة منخفضة جدًا، لذلك لا يمكن أن تحلل الكوكاكولا شيئًا.
7- تمديد عمر البطارية

يوجد اعتقاد شائع، يحكي أن وضع البطارية في الثلاجة يمد من عمرها، ولكن هذا الاعتقاد خاطئ تماما، فإن ما يحدث هو عكس ذلك، وقد أوصت إحدى شركات البطاريات بحفظ البطارية في درجة حرارة الغرفة.

أكثر 10 أساطير تصديقا

8- إسقاط العملات المعدنية من المباني الشاهقة

تقول هذه الأسطورة، بأنه إذا ما تم إسقاط فلسا واحدا من مبنى شاهق وأصاب رأسك تماما أو سيارة، فإن جمجمتك ستسحق تماما أو أن سيارتك ستتلف بالكامل، لكن هذا القول غير صحيح تماما، ربما ستضر لكن ليس لدرجة أن تسحق جمجمة!
9- حلوى المفرقعات
تقول الأسطورة بأنه إذا تم خلط حلوى المفرقعات مع الصودا، فإنها ستنفجر في صدرك، لكن هذا القول غير صحيح، سيؤدي هذا الخلط إلى بعض من الفواق والتجشؤ لبضع دقائق.
10- اختفاء من يوقف السيارات
قيلت هذه الاسطورة لمنع الاطفال الصغار من ركوب السيارات بمفردهم، وتحكي أن فتاة أوقفت سيارة واختفت منذ ذلك الحين.



هل لديك أساطير أخرى تصدقها؟



شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افلام اون لاين